ما الذى تقدمه شركة TTL EGYPT من خدمات

تصميم وتطوير ووردبريس

كيف نعمل فىTTLEGYPT

تطوير ووردبريس

سنقوم بتصميم وتطوير موقع ووردبريس خاص بك بشكل احترافى وبسعر مناسب

المواصفات الفنية

لماذا يجب اختيار ووردبريس؟

يمنح WordPress أصحاب الأعمال مزيدًا من التحكم في إنشاء مواقع الويب. على عكس أنظمة إدارة المحتوى الأخرى ، يمكن استضافة WordPress في أي مكان. نقوم بتطوير WordPress لعملائنا بحيث يسهل تكوينه وتثبيته. الميزة الرئيسية لامتلاك WordPress هي أن الوصول إلى تعديلات موقع الويب سهل وفعال.

هل تصميم الووردبريس مخصص أم جاهز؟

سيساعدك المصممون لدينا على تخصيص موقع WordPress الخاص بك للسماح لك بنشر التعليقات أو الأخبار أو الأفكار أو القصص أو الصور أو أي شيء تختاره. هناك العديد من السمات المتاحة التي يمكنك الاختيار من بينها لتخصيص إحساس ومظهر موقعك أو حتى يمكننا انشاء تصميم خاص بك من البداية.

 

كيف يتم ترخيص WORDPRESS؟

WordPress هو ترخيص مفتوح المصدر مما يعني أنه يمكن إعادة توزيعه وتعديله بحرية.

ماذا علي أن أفعل للحفاظ على موقع الويب الخاص بي؟

بمجرد تطوير موقع WordPress الخاص بك ، تأكد من تحديثه دائمًا. سيضمن القيام بذلك أن موقع الويب الخاص بك لا يتلقى أي تعليقات غير مرغوب فيها أو روابط معطلة. ننصح عملائنا بعمل نسخة احتياطية لموقعهم دائمًا.

 

ما هو الفرق بين مطور الويب ومصمم الويب؟

ببساطة ، يقوم مطور الويب بإنشاء موقع ويب من البداية ، ويتعامل مع الدعم الخلفي وينشئ وظائف الويب بينما يكون مصمم الويب مسؤولاً عن تصميمات تخطيط الويب ، ويتعامل مع تطوير الواجهة ويخلق عوامل خارجية لموقع الويب.

الحلول والأجوبة

كيف نقوم بتطوير مواقع الويب باستخدام ووردبريس؟

لقد قمنا بتصميم وبناء مئات المواقع على منصة WordPress. بمجرد أن تكون واضحًا بشأن ما تحتاجه ، يرجى الاتصال بنا لبدء العملية. سنقوم بتصميم وإنشاء وبناء الموقع الإلكتروني لتوقعاتك ونساعد في جذب العملاء المستهدفين إليك من خلال أسلوبنا التسويقي. نحن لسنا شركة WordPress تعتمد على القوالب ، نحن اكثر من ذلك قم بزيارتنا او التحدث لأحد ممثلى خدمة العملاء لدينا.

هل يمكنكم مساعدتنا فى ادارة موقع ووردبريس الخاص بى؟

بكل سرور! لا نقدم فقط تصميم موقع ويب كامل وخدمة تطوير WordPress ، ولكننا نقدم أيضًا خدمة إدارة مواقع ويب كاملة.

 

هل ووردبريس كافي لبناء موقع لشركتى؟

تم تصميم WordPress لتلبية احتياجات أصغر الشركات إلى أكبر الشركات. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن مدى سرعة نمو عملك ، على الأقل من منظور تطوير WordPress!

 

هل هناك امثلة لمواقع ووردبريس لمجالات مختلفة؟

قمنا بتطوير وتصميم العديد من الأعمال الخاصة بووردبريس فى المجالات التالية