لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

تحسين محركات البحث
للمحمول

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

تحسين محركات البحث للمحمول

كل من لديه هاتف محمول سيصل إلى الإنترنت في وقت ما. لذلك ، تحتاج إلى تحسين محركات البحث للجوّال.

 

People & Process

ماذا سيفعل فريق تحسين محركات البحث المحمول في مصر TTL؟

إليك لمحة سريعة للرجوع إليها: سنحلل أداء تحسين محركات البحث الحالي لموقعك على الجوال. بعد ذلك ، سنضع ونعتمد إستراتيجية للجوّال أولاً. سيوصي فريقنا أيضًا بتنفيذ إستراتيجيات أخرى أولاً للجوّال وتنفيذها لتحسين حركة زياراتك وتصنيفاتك على الجوّال. سوف نتأكد من زيادة سرعة تحميل موقع الجوال الخاص بك أيضًا. ستواصل TTL EGYPT مراقبة موقعك للحصول على الأداء المطلوب للجوال.

كيف أسأل إذا كان لدي المزيد من الأسئلة؟

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول تحسين محركات البحث للجوّال ، فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم (201) 870-6000 أو إرسال بريد إلكتروني إلينا في أي وقت.

Technical Specification

ما هو SEO المحمول؟

إنه مشهد واضح أن كل شخص لديه هاتف محمول اليوم. أصبحت الأجهزة المحمولة أكثر تعقيدًا ، وكما تفعل ، يضيف المصنعون المزيد والمزيد من الوظائف. اليوم ، العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة لطلب الطعام أو شراء السلع أو تحديث حالاتهم على Facebook. تنص Google على أن أكثر من 58٪ من جميع عمليات البحث عبر الإنترنت تتم من خلال جهاز محمول. يتم تحسين خوارزميات Google لمستخدمي الجوّال أولاً. لذلك ، من الضروري تحسين موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري بحيث يكون مرئيًا وقابلاً للبحث من خلال أي جهاز محمول.

كيف أعرف إذا كنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث للجوّال؟

أول شيء يمكنك القيام به هو البحث عن موقعك من جهاز محمول. إذا لم يتم تحميله بشكل صحيح ، أو تم إخفاء بعض المحتوى ، أو كانت روابطك لا تعمل ، فأنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث للجوّال.

كيف يمكنني إنشاء موقع الويب الخاص بي للجوال؟

هناك بضعة طرق لفعل هذا. إذا كان موقعك مبنيًا على WordPress ، فيمكنك العثور على مكون إضافي يؤدي العمل الشاق نيابة عنك. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام العرض الديناميكي. ومع ذلك ، فإن هاتين الطريقتين لهما نصيب عادل من القضايا. من المستحسن أن يتم تطوير موقع الويب الخاص بك من تصميم سريع الاستجابة. بهذه الطريقة ، يمكن عرض موقع الويب الخاص بك عبر النسب المناسبة على أي جهاز .

هل يمكنني تحسين الجوال SEO نفسي؟

يمكن لأي شخص العمل من قالب تصميم موقع ويب سريع الاستجابة ، ولكن لا توجد “نماذج” لتحسين محركات البحث. من الآمن العمل مع شخص خبير في تحسين محركات البحث للجوّال. سيحرص على أن تكون حملتك موجهة نحو النجاح.