لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

بناء وصلة

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

بناء وصلة

إذا كانت جهودك في إنشاء الروابط لا تؤدي إلى نتائج ، فلنقم بتحسينها لك.

 

Technical Specification

ما هو بناء لينك؟

بناء الروابط هو وسيلة لموقع الويب الخاص بك للتفاعل مع المواقع الخارجية. ترى محركات البحث الروابط كطريقة “للتصويت”. يعتمد تحليل الخوارزمية بالكامل على مشاركة الارتباط ، حيث يثبت الشعبية والسلطة.

من الذي يجب أن ارتبط به؟

إذا كان موقعك يحتوي على روابط إلى موقع سلطة أو موقع آخر موثوق به من قبل محركات البحث ، فسيكون ذلك أكثر ملاءمة لموقعك. إذا كان موقعك يحتوي على عدد أقل من روابط السلطة ، فهذا ليس نهاية العالم ، ولكنه يعني أن موقعك لديه الفرصة لزيادة تصنيفاته بشكل كبير عبر إنشاء الروابط. من المهم الارتباط بصفحات ذات صلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك.

هل أحتاج روابط داخلية؟

من الممارسات الجيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين وجود روابط واردة وصادرة. سيساعدك أيضًا الارتباط من صفحة من موقعك على الويب إلى صفحة أخرى ذات صلة بموقعك في التحسين ، ليس فقط للصفحة التي يوجد بها نص الرابط ، ولكن أيضًا للصفحة التي يتم توجيهها إليها.

ألا يمكنني الربط بأي موقع إلكتروني؟

إذا اخترت تحسين تحسين محركات البحث من خلال تضمين رابط إلى موقع عشوائي غير ذي صلة بمحتوى موقعك أو مجرد مزرعة ارتباطات ، فمن المحتمل أن تتم معاقبة موقعك. جوجل يعرف!

ما مدى فائدة بناء الروابط لأعمالي؟

يعمل إنشاء الروابط على إنشاء شراكات وعلاقات دائمة ، مما يؤدي إلى فرص تتجاوز نمو الزيارات المتزايد أو تصنيفات الكلمات الرئيسية! 

هل يؤدي إنشاء الروابط وحده إلى حركة مرور جديدة؟ 

يعد بناء الروابط مجرد جزء واحد من اللغز. لضمان حملة تحسين محركات البحث الفعالة ، يجب أن يقترن بناء الروابط بكتابة المحتوى واستشارات تحسين محركات البحث لتحديد أي مشكلات في موقع الويب.