لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

إدارة إعلانات إنستاجرام

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

إدارة إعلانات إنستاجرام

أتساءل كيف يشبه العمل مع TTL Egypt لاحتياجات التسويق وإدارة إعلانات Instagram؟

المواصفات الفنية

كيف تبدأ TTL Egypt رحلتي الاعلانية في انستغرام؟

سنطابقك أولاً مع أكثر أعضاء الفريق صلةً بشركتك أو قسمك. ثم يناقش مدير المشروع لدينا أهدافك ، وغايات مؤشرات الأداء الرئيسية ، وأهداف عملك. تشرع TTL Egypt في إنشاء واقتراح خطة إعلانية صلبة لمراجعتك.

ليس لدي وقت لإدارة إعلاناتي. هل يمكنك الاستفادة من كل شيء؟

قطعا! هذا هو سبب وجود TTLEGYPT هنا. سيقوم خبير متخصص بتنفيذ جميع المهام اللازمة لتسويق وإدارة الحملات الإعلانية الناجحة على Instagram. نحن نغطي كل شيء من التحسين الشهري وإنشاء نسخة الإعلان ، إلى تحليل السوق وبحوث الجمهور. بهذه الطريقة ، سيكون لديك الكثير من الوقت للتركيز على عملك. يمكننا أيضًا إدارة حملات Facebook أو Twitter أو Google !

هل يمكنني مشاهدة و / أو الموافقة على إعلانات INSTAGRAM قبل أن يتم عرضها مباشرة؟

لمنع حدوث الفواق المحتمل ، نعم ، يمكنك مشاهدة جميع الإعلانات المصوّرة أو الإعلانات النصية وتحسينها قبل بدء البث المباشر. يمكنك التأكد من أن الإعلانات تتماشى مع عملك وأهدافك.

 

الحلول والأجوبة

هل يمكنني توقع رؤية نتائج مهمة في الشهر الأول؟

يبدأ معظم عملائنا في تلقي حركة المرور ورؤية النتائج ، في شكل مبيعات ومكالمات وأشكال أخرى من الأهداف المحددة ، في غضون فترة زمنية قصيرة. ضع في اعتبارك أن PPC هي خدمة مستمرة. يتطلب تحسينًا وبيانات ووقتًا حتى يتأهل جيدًا وسيستمر في التحسن بمرور الوقت.

كم من الوقت سأنتظر قبل أن تبدأ إعلاناتي في البث المباشر؟

في كثير من الحالات ، يمكننا إطلاق الحملات الإعلانية لعملائنا خلال الشهر الأول. ومع ذلك ، لاحظ أنها حالة بحالة. سيقدم لك فريقنا النصح بشأن الوقت المقدر بمجرد استلامنا لمعلوماتك.

 

ما هي صيغ الاعلان المتاحة في الانستغرام؟

تتضمن بعض الخيارات المتاحة إعلانات الرف الدائري وإعلانات الفيديو والإعلانات المصورة. يمكن استخدام إعلانات الرف الدائري لإضافة طبقة إضافية من العمق إلى إعلاناتك المصوّرة. تستخدم إعلانات الفيديو قوة الحركة والصوت والبصر لجذب جمهورك. يمكن للإعلانات المصوَّرة أن تروي قصتك عبر الصور الجميلة وتحفز المستهلكين على اتخاذ إجراء.