لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

ادارة إعلانات بينج

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

ادارة إعلانات بينج

لماذا من الرائع اختيار TTL EGYPT كفريق تسويق وإدارة إعلانات Bing المفضل لديك.

 

People & Process

لم أقم بإجراء تسويق BING ADS قبل ذلك. هل يمكنك مساعدتي في تحديد متطلبات ميزانيتي؟

نعم ، هذه إحدى مسؤولياتنا! بينما عملنا مع العملاء الذين لديهم ميزانية محددة يريدون العمل معها ، فنحن نلبي احتياجات الشركات الجديدة أيضًا على الساحة. يتم تحديد متطلبات ميزانيتك عادةً من خلال عوامل مختلفة ، بما في ذلك القدرة التنافسية لهذه الصناعة ، وتقديرات حجم النقرات المقدرة ، وتكلفة النقرة.

Technical Specification

كيف تخدم BING NETWORK ADS عبر الأجهزة المحمولة؟

تخدم Bing Ads غالبية الإعلانات النصية للبحث على الجوال في موضع ML1 (الموقع الأكثر قيمة) في صفحات نتائج البحث عبر الشبكة. لاحظ أن جودة الإعلان وعروض الأسعار وديناميكيات المزاد الأخرى قد تؤثر على الموضع.

ما هو الجيميني؟ هل هذا جزء من شبكة BING؟

الجوزاء هو سوق يقدم الإعلانات الأصلية والبحث على شبكة البحث في منصة واحدة. ومع ذلك ، فهي ليست جزءًا من شبكة Bing لأنها منصة معزولة تعرض الإعلانات بناءً على البيئة والمحتوى الذي يشاهده العميل. غالبًا ما يقدم الإعلانات النصية على شبكة البحث على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية عبر Yahoo! ومواقع شركائها.

هل هناك طرق لتحسين معدلات النقر من خلال النقر (CTR)؟

بالتاكيد! هناك عدة طرق لمعالجة هذه المشكلة. يمكنك تعزيز متوسط ​​موضع إعلانك ، واستخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية داخل الشركة ، وتنظيم الإعلانات والكلمات الرئيسية وثيقة الصلة في مجموعاتها الإعلانية ، والمزيد. يمكنك أيضًا تحسين نسخة إعلانك عن طريق مخاطبة جمهورك مباشرةً بكلمة “أنت” و “أنت”. تحتاج أيضًا إلى أن تكون أكثر تحديدًا في عروضك الترويجية ، على سبيل المثال يكتب ، “80٪ OFF!” بدلاً من مجرد “مرحبًا ، نحن نقدم خصومات كبيرة!”

ما أنواع الإعلانات التي يمكن إنشاؤها باستخدام إعلانات BING؟

حاليًا ، تشمل أنواع الإعلانات المتاحة الإعلانات النصية القياسية وإعلانات تثبيت التطبيقات وإعلانات Bing في Bing Smart Search وإعلانات Microsoft Audience وإعلانات المنتجات والإعلانات الديناميكية على شبكة البحث والإعلانات النصية الموسعة.