لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

تصميم تطبيقات الجوال

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

لتصميم تطبيقات الجوال

تتيح تصميمات تطبيقات الجوّال الرائعة للشركات التفاعل مباشرة مع عملائها وتسهيل وصول عملائها إلى منتجاتها وخدماتها.

.

Technical Specification

لماذا أحتاج إلى تطبيق جوّال؟

تشير التقديرات إلى أن الشخص ينظر إلى هاتفه المحمول أكثر من 70 مرة في اليوم. هذا إما للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني ، أو إلقاء نظرة على الأخبار ، أو التواصل الاجتماعي أو شراء السلع عبر الإنترنت. سيمكن تطبيق الهاتف المحمول عملائك من الاتصال بسهولة بموقعك على الويب أو منتجاتك أو خدماتك ، مما يوفر لك المزيد من الدخل. يمكننا إنشاء تصميم تطبيق جوال يناسب أهداف علامتك التجارية ويوفر تجربة مستخدم رائعة

ماذا تريد مني؟

أولاً ، يمكنك تزويدنا بنية تطبيق هاتفك المحمول. هل هو للتفاعل مع موقع الويب الخاص بك؟ أم أنها أداة يستخدمها عملاؤك جنبًا إلى جنب مع خدماتك؟ بمجرد أن نعرف ما تحتاجه ، يمكن لمصممينا العمل على إنشاء التصميم المثالي.

أي نظام جوّال يجب أن أستهدفه؟ IOS أم أندرويد؟

يتم تحديد الإجابة على هذا السؤال بالتكلفة والسرعة في السوق والديموغرافيا. نحن نصمم تطبيقًا للجوال بناءً على الخصائص الديموغرافية التي تريدها لتشغيل التطبيق وميزانيتك والنظام الأساسي للجوال الذي يستخدمه المستخدمون أكثر من غيره.

هل يمكنك التأكد من أن تصميم تطبيق الجوال الخاص بي سيعمل وفقًا للخطة؟

قبل إرسال تصميمات تطبيقات الجوال للعملاء ، نقوم باختبارها للتأكد من أن كل شيء يصل إلى العلامة. ومع ذلك ، فإننا نشجع عملائنا على إجراء اختباراتهم الخاصة حتى يكون لديهم فكرة عما يحدث قبل نشر التطبيق.

هل تقدم تطوير تطبيقات الجوال؟

توفر TTL Egypt فقط جزء التصميم والتخطيط لتطبيقات الهاتف المحمول. إذا كنت تبحث عن مطور تطبيقات للهواتف المحمولة ، فيمكننا إحالتك إلى أحد شركائنا في المجال .