لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

إدارة الإعلانات التسويقية

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

إعادة التسويق

سيساعدك تجديد النشاط التسويقي في تحويل المبيعات من الزوار الذين غادروا موقعك دون شراء

 

People & Process

متى يمكنني إطلاق حملة تجديد النشاط التسويقي؟

سنحتاج أولاً إلى تصميم تصميمات الإعلانات ، وإعداد تتبع التحويل ، وتكوين التحليلات الأساسية قبل إطلاق واحد. يمكنك أن تتوقع أن يكون متوسط ​​وقت الاستجابة حوالي أسبوع واحد.

Technical Specification

ما هي إعادة التسويق؟

لن يشترى كل من يزور أحد المواقع على الفور. سيحتاج بعض الأشخاص إلى المزيد من الإغراء ويمكن القيام بذلك في شكل تجديد النشاط التسويقي. تجديد النشاط التسويقي هو طريقة لوضع إعلان مستهدف على هؤلاء الأشخاص ، وتشجيعهم على إعادة الاتصال بموقعك.

كيف يتم استهداف إعلانات إعادة التسويق؟

ربما لاحظت أثناء انتقالك من موقع إلى آخر أن بعضها قد يعرض إعلانات مشابهة لموقع قمت بزيارته بالفعل ، حتى إذا لم يكن المحتوى مرتبطًا. هذا إعلان تجديد النشاط التسويقي. يمكن عرض هذه الأنواع من الإعلانات على أي موقع يقبل إعلانات شبكة Google الإعلانية.

كيف يمكن أن يحدث هذا؟

كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط! في أي مكان تزوره تترك أثرًا. من خلال إنشاء إعلان تجديد نشاط تسويقي من خلال Google ، يمكنك إنشاء معاييرك الخاصة ، وبمجرد أن يطابق الزائر تلك المعايير ، يتم مطابقة معرّف ملف تعريف الارتباط مع قائمة المعايير الخاصة بك وسيتم عرض إعلانك لهم.

هل يمكنني التحكم في القائمة؟

نعم ، يمكنك التحكم في مدة معرّف ملف تعريف الارتباط لشخص ما في قائمة إعلانات تجديد النشاط التسويقي. يمكنك أيضًا التحكم في عدد الإعلانات التي يتم عرضها في يوم واحد وكذلك عدد مرات الظهور التي تظهر للشخص. يمكنك حتى منع إعلاناتك من مواقع معينة إذا كنت ترغب في ذلك. كما هو الحال مع جميع إعلانات Google ، يمكنك أيضًا إعداد الجنس والموقع والهوايات والاهتمامات وما إلى ذلك. وهي أيضًا طريقة فعالة من حيث التكلفة للحصول على مبيعات من الأشخاص الذين يحتاجون إلى دفعة إضافية صغيرة للالتزام بالبيع.