لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

تصميم الصفحة المقصودة

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

تصميم الصفحة المقصودة

يمكن لفريقنا المساعدة في إنشاء تصميم الصفحة المقصودة الخبير الذي من شأنه تعزيز عملك وزيادة أرباحك.

 

People & Process

لديّ بعض الملاحظات التي أود مشاركتها؟ كيف يمكنني المشاركة في العملية؟

يمكنك مشاركة ما يدور بذهنك معنا في بداية المشروع. سوف يتعلم أعضاء فريقنا عملك وصياغة استراتيجية مناسبة لتحقيق تصميم الصفحة المقصودة المثالية لحملة PPC الخاصة بك. نحن أيضًا متاحون دائمًا ومفتوحون للتعليقات لتحسين الأداء.

 

Technical Specification

ما هي صفحة الهبوط؟

الصفحة المقصودة هي صفحة ويب تحتوي على تحليل واضح ومختصر لمنتجك أو خدمتك. يختلف هذا النوع من الصفحات عن الصفحة الرئيسية لموقع الويب ، بمعنى أنها مصممة لإبلاغ معلومات الزائرين والتقاطها بسرعة كعملاء متوقعين. هذا يسمح لك بالمتابعة مع حملاتك التسويقية.

هل هناك أنواع مختلفة من صفحات الهبوط؟

الإجابة المختصرة على ذلك هي نعم ، على الرغم من أن لكل منها غرضًا محددًا هو التقاط بياناتك للمساعدة في الترويج لمنتجاتك. عادةً ما يكون للنقر عبر الصفحات رابط للسماح لشخص ما بالانتقال إلى موقع الويب. تقوم صفحات جيل العملاء المتوقعين عمومًا بجمع رسائل البريد الإلكتروني والأسماء ، والتي سيتم تجميعها وإرسالها إليك.

 

لماذا أحتاج إلى صفحة هبوط؟

لا يستخدم الجميع صفحة مقصودة ، لكنها مفيدة للغاية. بمجرد أن يزور أحد الأشخاص الصفحة المقصودة ، يكون أمامه خياران: أولاً ، يمكنهم اختيار إضافة بياناتهم لتلقي شيء ذي قيمة لهم أو يمكنهم المغادرة. بمجرد أن يتركوا معلوماتهم ، يكون لديك دليل يمكنك متابعته بالمنتجات المدفوعة أو المنتجات ذات القيمة الأعلى. على سبيل المثال ، بعد تلقي كتاب إلكتروني مجاني. يتم استخدام الصفحات المقصودة على نطاق واسع لزيادة التحويلات في حملة تسويقية.

كيف أقوم بإنشاء صفحة هبوط؟

أول شيء تحتاجه هو عرض مقنع. أضف إلى ذلك تصميم ملفت للنظر ونموذج للحث على اتخاذ إجراء وأنت جاهز تمامًا. كل ما تحتاجه هو صفحة شكر وطريقة لتقديم عرضك. تبدو معقدة بعض الشيء؟ لا تقلق ، يمكننا مساعدتك في ذلك!