لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

إدارة إعلانات LinkedIn

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

إدارة إعلانات LinkedIn

دعنا نساعدك في إنشاء حملة تسويق Linkedin المثالية.

 

People & Process

كيف تقيس نتائج فريقك من حملة تسويق إعلانات لينكدإن؟

نقوم بتحليل العملاء المحتملين واردة ، وإجراء المبيعات وتتبع المكالمات الهاتفية ، وإرسال نماذج الاتصال ، والمزيد.

هل تجري لقاءات مع عملائك؟

نعم فعلنا. يمكننا تسهيل التقارير الشهرية بل وحتى الاجتماعات وجهًا لوجه لمناقشة أداء الحملة وكيفية تحسينها.

Technical Specification

ما المقصود بـ LINKEDIN ADS MARKETING & MANAGEMENT؟

LinkedIn هو منصة شعبية لوسائل التواصل الاجتماعي لديها ملايين الأشخاص المستعدين للنقر على الرابط الخاص بك. إن تسويق وإدارة إعلانات LinkedIn هو حل فعال من حيث التكلفة ودقيق يسمح لعملك بالتطور والنمو. هناك مجموعة من الأدوات لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من إعلانك.

إعلانات Linkedin أو إعلانات GOOGLE؟

إذا كانت لديك ميزانية صغيرة تنفقها على التسويق ، فقد تجد صعوبة في اختيار النظام الأساسي الذي ستستخدمه ، خاصة مع هذه المجموعة الواسعة من أدوات التسويق تحت تصرفك على كل منصة. ومع ذلك ، تتمتع إعلانات LinkedIn ببعض المزايا على إعلانات Google. الأول ، والأهم بلا شك بالنسبة للعديد من الشركات ، هو السعر. لدى LinkedIn خيارات تسويق أرخص من Google.

لماذا يعتبر LINKEDIN أرخص من GOOGLE PPC؟

لا يتم استهداف كلماتك الرئيسية باستخدام LinkedIn كما هو الحال مع Google. الكلمات الرئيسية تستهدف جماهير مختلفة. وهذا يعني أن المبلغ الذي تدفعه لكل نقرة يتم تحديده من خلال عدد الأنشطة التجارية الأخرى التي ترغب في استخدام تلك الكلمة الرئيسية ، على عكس مدى شعبية الكلمة الرئيسية على Google.

إدارة إعلانات Linkedin الخاصة بك؟

كما هو الحال مع تسويق Google PPC ، ستظل بحاجة إلى مواكبة التغييرات ، ولكن إعلاناتك تكون أكثر تحديدًا واستهدافًا للمجموعة المناسبة. يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل الكلمات الرئيسية والموضوعات والمجموعات التي من المرجح أن تجلب لك أفضل العوائد. يمكننا أيضًا مساعدتك في استهداف إعلاناتك بشكل مفرط.