لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

إدارة إعلانات تويتر

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

إدارة إعلانات تويتر

إذا كان Twitter هو منصتك المفضلة لوسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكننا مساعدة عملك على النمو من خلال الإعلانات الاقتصادية.

People & Process

كيف تتصل عادة مع عملائك؟

يمكننا تسهيل الاجتماعات وجهًا لوجه والمكالمات الهاتفية والمحادثات عبر البريد الإلكتروني والعروض التقديمية المباشرة. في كثير من الحالات ، سوف نستخدم مزيجًا لضمان الراحة والفعالية.

هل تقدم تقارير شهرية عن حملات تسويق وإدارة إعلانات تويتر؟

نعم فعلنا. تم تصميم حلولنا لتوفير نتائج قابلة للقياس ويسهل فهمها.

Technical Specification

ما هو تسويق وإدارة إعلانات تويتر؟

تويتر هو الوافد الجديد نسبيًا في مجال التسويق ، لكنه يزداد شعبية. للحصول على حملة تسويقية فعالة ، من الأفضل نشر ميزانيتك عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك قياس مدى استجابة حملة تسويق إعلانات Twitter الخاصة بك.

ما مدى فعالية إعلانات تويتر؟

لا يمكن تعريف إعلانات Twitter مثل الأنظمة الأساسية الأخرى ، مثل إعلانات Google أو إعلانات LinkedIn. ومع ذلك ، فقد ثبت أنها تتلقى ما يصل إلى 3 ٪ من معدلات النقر أكثر من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كيف مفهوم العمل الإعلاني على تويتر؟

إعلانات Twitter هي في الأساس تغريدات يمكنك الترويج لها. يمكنك اختيار التغريدات التي قمت بتغريدها بالفعل ، أو يمكنك شحذ تغريدة بحيث تكون موجهة بشكل خاص إلى مكانة أو موضوع يجذب ردودًا من أولئك الذين يرونها. تعتبر إعلانات Twitter رخيصة نسبيًا مقارنة بأشكال أخرى من إعلانات الدفع لكل نقرة. سيساعدك أيضًا على توضيح المجموعة المستهدفة التي تحتاج إلى جذبها بالضبط. يمكنك الترويج للاتجاهات لجذب المزيد من المتابعين ، الذين يمكنك تغريد عروضك الترويجية لهم.

هل يمكنني تتبع حملة تويتر؟

يجب أن تأتي جميع الحملات التسويقية الجيدة مع طريقة لتحديد مجموعة المستخدم النهائي وتتبع التقدم. يساعدك هذا على إدارة جهودك الإعلانية والتعرض لها بسهولة. تويتر ليس استثناءً لهذا. بمجرد أن يكون لديك الكثير من المتابعين ، يمكنك إنشاء تغريداتك تتخللها مواد ترويجية حول عملك. سيساعدك هذا أيضًا على تحليل استراتيجية التسويق الخاصة بك.