ما الذى تقدمه شركة TTL EGYPT من خدمات

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع

إعرف المزيد..

تصميم المواقع
باستخدام وورد بريس

إعرف المزيد..

تصميم مواقع
برمجة خاصة

إعرف المزيد..

ادارة المواقع
والدعم الفنى

إعرف المزيد..

خطط
استضافة المواقع

إعرف المزيد..
 
كيف تعمل شركة TTL EGYPT

لتصميم المواقع 

في عالمنا اليوم ، يعد وجود موقع الكتروني أمرًا ضروريًا لنجاح أي عمل.

المواصفات الفنية

هل موقعي الالكتروني يمكن استخدامه على الهواتف الذكية؟

نعم. نحن نقوم بتصميم موقع الكترونية متوافقة مع جميع الشاشات والهواتف الذكية. يستخدم المصممون لدينا أسلوبًا يعرف بالتصميم سريع الاستجابة والذي يسمح للمواقع بالعمل بشكل جيد على مجموعة متنوعة من الأجهزة. في عالم يستخدم فيه المستهلكون أجهزة محمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، يمكنهم بسهولة الوصول إلى موقعك على الويب من خلال أجهزتهم.

 

ما التقنيات المستخدمة فى تصميم المواقع الالكترونية؟

نحن نحدد التقنية المستخدمة وفقا لاحتياج العميل وباحدث التقنيات التى تحقق له اكبر افادة لتوفير عوامل نجاح مشروعه وهذه بعض التقنيات المستخدمة لدينا..

  • HTML, CSS, jquery and Javascript
  • WORDPRESS
  • OPENCART
  • MAGENTO
  • CUSTOM PHP PROGRAMMING LANGUAGE
هل يمكنني إجراء تعديلات على موقعي بعد اكتماله؟

نعم. يستخدم مصممو الويب لدينا تقنية مفتوحة المصدر لتطوير المواقع التي تتيح للعملاء ذوي المهارات الأساسية في الكمبيوتر إجراء تغييرات على مواقعهم على الويب عندما يحتاجون إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن مصممينا متاحون دائمًا لإجراء تغييرات لك إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات أكثر تعقيدًا.

الحلول والاسئلة

لدي موقع ويب - هل من الضروري تحديثه؟

تتغير التكنولوجيا بسرعة كبيرة اليوم ، وإذا لم نواكب هذه التغييرات ، فقد يعاني عملك. ربما تكون في العمل لفترة قصيرة ، أو لعدد من السنوات ، ولكن هل لا يزال موقع الويب الخاص بك يمثلك بشكل صحيح؟ هل أنت على اطلاع تام بقانون اللائحة العامة لحماية البيانات الجديد الذي يحكم كيفية تخزين بيانات الشخص والتعامل معها؟ إذا لم يسبق لك أن سمعت بتوافق اللائحة العامة لحماية البيانات ، فأنت بحاجة إلى مهارات تطوير مواقع الويب الخاصة بنا بشدة ، فقط لهذه المشكلة!

ما هي المعلومات التي تحتاجها مني؟

سنحتاج إلى ملخص تفصيلي منك ، مما سيسمح لنا برسم وتخطيط وإنشاء تصميم نموذجي لموقع الويب الخاص بك. بمجرد أن تكون لدينا خطة نشعر أنها تمثل روح عملك وهدفه ، يمكننا تحليل العناصر التي ستعمل بشكل أفضل لعملك والتواصل معك للموافقة عليها. سنحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية التعامل مع بيانات العملاء وحمايتها من أجل الامتثال لمبادرة اللائحة العامة لحماية البيانات الجديدة.

هل تصميم موقعي سيكون خاص ام نموذج متكرر جاهز؟

نحن نعمل على تحديد شكل موقعك الالكتروني بناء على طرق العرض الافتراضية ووفقا للمعايير العالمية فى تصميم المواقع, فكل مجال فى سوق العمل تختلف معطياته واحتياجاته فى طرق العرض لديه على المواقع الالكترونية بل احيانا تختلف احتياجات شركتين فى نفس المجال, لذلك يصعب تحديد نموذج ثابت للعمل عليه لكل المجالات, ففريق مصممين المواقع لدينا يعملون على تقديم مقترح العرض الخاص بموقعك وفقا لنشاطك والمحتوى المتوفر والامكانيات المطلوبة به.

هل يوجد فترة للدعم الفنى بعد استلام الموقع الخاص بى؟

نعم, فبمجرد اعتماد الموقع من العميل وتسليمه بيانات لوحة التحكم والتدريب عليها تبدأ فترة الدعم الفنى للموقع وتكون خلال العام وفقا لسياسة الدعم لدينا وايمانا بانا شركاء عملائنا فى نجاهم ففريق الدعم دائما على استعداد للمساعدة.