لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

الدفع بالنقرة الوطني

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

الدفع بالنقرة الوطني

إذا كانت شركتك بحاجة إلى اعتراف على الصعيد الوطني ، فيمكننا أن نبدأ في حملة PPC الوطنية.

 

People & Process

ما هي قنوات PPC التي تتخصص فيها؟

في TTLEGYPT ، نحن متخصصون في قوائم المنتجات ، ونعرض الإعلانات ، وإعلانات تجديد النشاط التسويقي ، والبحث المدفوع. لاحظ أن تكلفة النقرة ستختلف اختلافًا كبيرًا حسب مجالك ومنافستك أيضًا.

هل TTLEGYPT الاستعانة بمصادر خارجية لإدارتها الوطنية PPC؟

لا. لدينا سيطرة بنسبة 100٪ على حملات PPC الوطنية الخاصة بنا ونقوم بتشغيل الخدمات خارج مقرنا الرئيسي في نيو جيرسي.

لقد سمعت عن وكالات شركاء Google. هل أنت شخص منفرد؟

نعم ، إن شركتنا هي وكالة Google Partner معتمدة ومعتمدة بنسبة 98٪ + لخدمة العملاء والأداء.

Technical Specification

ما هي PPC الوطنية؟

تسمح لك خدمة الدفع بالنقرة الوطنية (National PPC) بالإعلان عن عملك أو علامتك التجارية في جميع أنحاء البلاد. أنت لا تقتصر على منطقتك المحلية .

لماذا تختار PPC الوطنية؟

إذا كان بإمكانك شحن سلع مادية في أي مكان على الصعيد الوطني ، أو تقديم منتجات قابلة للتنزيل ، فإن تشغيل حملة PPC الوطنية أمر مفيد لأنه يمكن أن يوسع قاعدة عملائك.

ما هو الفرق بين شركة PPC المحلية وشركة PPC الوطنية؟

تم تصميم حملات الدفع بالنقرة المحلية لتشجيع المبيعات على المستوى المحلي ، مثل مدينتك أو مقاطعتك المحلية ، أو إلى مكان متخصص في منتجك أو خدمتك. تهدف شركة PPC الوطنية إلى تعزيز خدماتك أو سلعك على المستوى الوطني. إذا كانت منتجاتك قابلة للشحن أو قابلة للتنزيل ، فإن عملك سيستفيد من PPC الوطنية. إذا كنت ترغب في التركيز على السوق المحلية ، فتعرف على المزيد حول حملات PPC المحلية.

هل PPC الوطنية مناسبة لي؟

إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة عملائك والتواصل مع المشترين الذين يبحثون عن خدماتك أو منتجاتك ، بغض النظر عن المنطقة ، فبالتأكيد ، هذا مناسب لك. ستحتاج إلى تحديد ميزانية مناسبة ، تمامًا مثل كيفية تنفيذها لأي حملة تسويقية. من خلال إنشاء حملة PPC وطنية ، يمكنك أيضًا إنشاء المزيد من العملاء المحتملين. حتى إذا كان هؤلاء الأشخاص لا يشترون منك على الفور ، فإن العميل المحتمل سيكون متاحًا لك للمتابعة المستمرة.