لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

إدارة إعلانات التجارة الإلكترونية

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

إدارة إعلانات التجارة الإلكترونية

كيف يمكنك دفع المزيد من الحركة وتحويل المزيد من الآفاق لتحقيق ربح أكبر؟ تسويق وإعلانات التجارة الإلكترونية الإدارة هي الجواب.

 

People & Process

هل يمكنك أن تقدم لنا نتائج قابلة للقياس؟

قطعا. يستخدم فريقنا مجموعة من الوسائط ، على سبيل المثال مكالمات هاتفية ، وتتبع المبيعات ، وما إلى ذلك ، لتحليل حملتك وتحسينها.

 

Technical Specification

ما هي تسويق وإدارة إعلانات ECOMMERCE؟

تسويق التجارة الإلكترونية هو طريقة لتسويق عملك باستخدام قنوات مختلفة ، مثل الدفع لكل نقرة ، وإعلانات قائمة المنتجات ، وإعلانات البانر ، والإعلانات الصورية ، أو الإعلان عبر البريد الإلكتروني. للحصول على أفضل النتائج ، يجب عليك استخدام أكبر عدد ممكن من طرق الإعلان المختلفة.

 

لماذا تستخدم ممر تحويل؟

تستخدم العديد من الشركات مسارات التحويل لتحويل العملاء المحتملين إلى مشترين. بعض الناس قلقون بشأن التخلي عن تفاصيلهم الشخصية. تحتاج الشركة إلى بناء الثقة مع هؤلاء الأفراد قبل الحصول عليهم كعملاء يدفعون. باستخدام قمع التحويل ، يمكنك توفير منتج أو كتاب إلكتروني بجودة مجانية في المكان الذي تختاره ، مما يسمح لك بتسخين العميل. يمكنك بعد ذلك المتابعة مع أجهزة الرد الآلي لبيع سلع أخرى.

 

هل تعرف السوق الخاص بك؟

إن مدى معرفتك بموضوعك وسوقك سيؤثران على مدى ازدهار أعمالك. إذا أنشأت إعلانًا عشوائيًا مدعومًا بعدم إجراء أي بحث وتحليل للسوق ، فمن غير المرجح أن تنجح وقد تخسر أموالًا أيضًا. سيساعدك فريق محترف من المسوقين في البحث وتحديد أفضل استراتيجية تسويق لك وتحديدها وتحسينها. مع فهم واضح لأهدافك وأهدافك ومنتجاتك ، من المرجح أن تجذب المزيد من الزوار إلى موقعك والمزيد من المشترين.

 

هل موقعك آمن؟

إحدى الطرق الرئيسية لتأجيل العملاء هي الحصول على موقع ويب غير آمن. إذا لم يشاهد العملاء قفلًا أخضرًا على عنوان URL لموقعك ، فلن يكون هناك أي تأثير للتسويق الذكي أو الإعلانات الإبداعية أو المراقبة المستمرة. تأكد من أن موقعك آمن أولاً ، ثم وجه انتباهك نحو تسويقه.