لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

الهجرة الإلكترونية

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

الهجرة الإلكترونية

إذا تجاوزت شركة الاستضافة الحالية ، فربما يجب عليك التفكير في ترحيل موقع الويب

 

People & Process

من سيعمل في مشروع الهجرة على موقعي؟

يتكون TTL مصر من المهنيين الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في مجالات تخصصهم. مسؤولو الخادم لدينا هم خبراء في استضافة الويب ، وترحيل الموقع ، وأنواع أخرى من التحسينات من جانب الخادم.

هل نقلت موقعًا إلكترونيًا إلى نطاق جديد تمامًا أو عنوان URL قبل ذلك؟

نعم! شهدت TTL مصر في هذه الأنواع من عمليات الترحيل. يمكنك التأكد من أنك لن تواجه أي روابط معطلة في نهاية عملية الترحيل!

ما المدة التي تستغرقها عملية الهجرة الموقعية النموذجية؟

في كثير من الحالات ، قد يستغرق الأمر بضع ساعات إلى بضعة أيام عمل. عادة ما يعتمد على مدى تعقيد هذه الخطوة. هناك العديد من المهام التي يجب الإشراف عليها ، بما في ذلك التحقق من بيانات الاعتماد ، وإعداد خادم الموقع ، ونسخ المحتوى الموجود ، وإضافة النماذج / الخرائط / العظات ، والمزيد. يمكنك أن تطمئن إلى أننا نحاول دائمًا تسريع العملية وتجنب التوقف عن العمل غير الضروري.

كيف يمكنني التواصل مع خبير الهجرة على موقع مصر TTL؟

ممثلونا مستعدون دائمًا للإجابة على أسئلتك. اتصل بنا على الرقم (201) 870-6000 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى contact@smartsites.com لمزيد من المعلومات. يمكننا حتى إلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بك واحتياجات الترحيل ووضع العمليات المختلفة للرجوع إليها.

Technical Specification

ما هو موقع الهجرة؟

ترحيل موقع الويب هو طريقة للانتقال أو التغيير حيث تتم استضافة موقع الويب والتطبيقات الخاصة بك. قد يعني هذا ترقية فقط ، أو قد يكون ذلك بسبب أن موقعك أصبح كبيرًا جدًا بالنسبة إلى خادم مشترك ويجب أن يكون على خوادم مخصصة.

متى يجب أن أفكر في الهجرة عبر الموقع؟

إذا كنت تفكر في إعادة تسمية شركتك ، فهذا وقت ممتاز لترحيل موقعك تحسبًا للنمو. قد تقرر تغيير النظام الأساسي الذي يستخدمه موقعك على الويب ، أو يمكنك التفكير في نهج تسويق مختلف.

هل تقدم استضافة الموقع؟

نعم ، لدينا مجموعة كاملة من خدمات استضافة المواقع الإلكترونية لتناسب أي احتياجات عمل.

ما مدى سهولة هجر موقعي؟

هناك الكثير من المعلومات على الإنترنت المتعلقة بنقل موقعك. ومع ذلك ، بشكل عام ، يكون الأمر دائمًا أكثر تعقيدًا مما يبدو ، خاصة إذا كان لديك القليل من المعرفة بموقع الويب فقط. قد يبدو الأمر بسيطًا على السطح ، وهو بالنسبة لبعض الأشخاص ، ومع ذلك ، يمكن لمواقع الويب تراكم الأخطاء مع مرور الوقت وهذا يعني أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسوء. في هذه الحالات ، قد تجد نفسك تستخدم كل وقتك للبحث عن إصلاحات سريعة – ويستغرق ذلك الكثير من الوقت!

ما هو البديل؟

إذا كنت تشعر حقًا أنك بحاجة إلى ترحيل موقعك ، فمن المستحسن استشارة أحد الخبراء. بهذه الطريقة سوف تنقذ نفسك الكثير من الصداع والصداع والقلق العام. إنها أموال تنفق بشكل جيد.