لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

الدفع بالنقرة المحلي

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

PPC المحلي

دعنا نساعدك على اكتشاف كيف يمكن أن تدفع PPC المحلية المبيعات إلى عملك.

 

People & Process

ما هو متوسط وقت الانتظار لإعداد حملة PPC المحلية؟

عادةً ما يستغرق التخطيط لحملة وإنشائها وإطلاقها أسبوعًا واحدًا. ومع ذلك ، قد نحتاج إلى مزيد من الوقت لتصميم تصميمات الإعلانات ، وتكوين التحليلات ، والمزيد. لا داعي للقلق. سنبلغكم مقدما.

هل أنت وكالة شركاء Google؟

نعم ، TTLEGYPT هي وكالة شركاء Google المعتمدة والمعروفة بخدمة العملاء الممتازة والأداء.

 

هل يمكن أن نلتقي شخصيا؟

إذا كنت في منطقة الدولة الثلاث ، نود أن نلتقي! يقع مكتبنا في موقع مركزي في باراموس لسهولة الوصول إليه.

Technical Specification

ما هو PPC المحلي؟

PPC المحلية (الدفع لكل نقرة) هي حملة تسويقية تركز على الجوار المباشر ، بدلاً من الهيمنة العالمية. تدفع الإنترنت الجميع إلى الأمام في مثل هذا المكان السريع الذي يمكن للشركات في بعض الأحيان أن تنسى أن هناك الكثير من الأرباح التي يمكن تحقيقها في مناطقهم المحلية ، بدلاً من منتصف الطريق حول العالم.

كيف أبدأ حملة PPC المحلية؟

تتمثل نقطة البداية الأولى لحملة الدفع لكل نقرة محلية فعالة في تقييم عملك بدقة. بدلاً من النظر إلى الصورة الأكبر ، ركز على التفاصيل الأصغر. من خلال تقييم العناصر الأكثر ربحية ، من المنطقي تعزيز ذلك بدلاً من نشر جهودك عبر جميع خدماتك. كلما كبرت ، يمكنك دائمًا إنشاء المزيد من الحملات في كل مكانة.

هل البحث عن الكلمات الرئيسية مهم؟

سترى هذا في كل مكان ، لكن هذا صحيح. من المهم تحليل الكلمات الرئيسية للمناطق أو المنتج أو الخدمة التي ترغب في الترويج لها. استخدم كلمات رئيسية محددة تتعلق بخدمتك والمنطقة ، بدلاً من كلمة رئيسية عامة. إذا كنت تعيش في منطقة مرموقة ، فلا تنس إدراج الرمز البريدي الخاص بك أو أي شيء يمكن التعرف عليه إلى حد كبير للآخرين في إعلاناتك.

هل يجب أن تستخدم نهجًا شخصيًا؟

إن معرفة مكانتك هو أفضل طريقة لجذب المزيد من الشركات بطريقتك. إذا كان بإمكانك إنشاء حملة تسويق تستهدف بشكل خاص مجموعتك المستهدفة ، فاستخدم “لغة” محلية لهذا المجتمع.