لماذا تختار شركة TTL EGYPT لتطلب؟

ادارة إعلانات الفيسبوك

 

كيف تعمل TTL EGYPT  ؟

إدارة إعلانات الفيسبوك

في TTL EGYPT ، أتقن فريق تسويق إعلانات Facebook لدينا فن فهم كيفية إنشاء وإدارة حملات فعالة تؤدي إلى نتائج.

 

المواصفات الفنية

في TTL Egypt ، أتقن فريقنا من فريق تسويق إعلانات Facebook فن فهم كيفية إنشاء وإدارة حملات فعالة تؤدي إلى نتائج.

لا داعي للقلق. ستقوم TTL Egypt بكافة أعمال االاعلانات وكتابة المحتوى نيابة عنك. في كثير من الحالات ، يمكننا الحصول على المعلومات التي نحتاجها من موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، تعد صور المنتج مفيدة جدًا في إنشاء حملة إعلانات احترافية على Facebook. أنت مرحب بك لمشاركتها!

 

الحلول والأجوبة

لماذا نستخدم إعلانات الفيسبوك؟

يعد Facebook حاليًا منصة الوسائط الاجتماعية الرائدة في العالم. مع أكثر من مليار مستخدم نشط كل شهر ، يوفر للشركات إمكانات هائلة للوصول إلى جمهورها المستهدف.

ما هي أشكال الإعلانات على الفيسبوك التي تخصصها؟

من أجل المساعدة في تحقيق أداء أفضل للإعلانات ، نحن متخصصون في الإعلانات المدمجة مع المحتوى ، والإعلانات البينية ، وإعلانات البانر ، وفيديوهات البث المباشر.

ما هو الفرق بين إعلانات GOOGLE وإعلانات Facebook؟ هل هم نفس الشيء؟

لا. تختلف إعلانات Google وإعلانات Facebook في الطريقة التي تستهدف بها الأشخاص. يستهدف Facebook غالبًا الأشخاص بناءً على اهتماماتهم. يحتفظ Facebook بتتبع الملفات الشخصية لمستخدميهم ، أي الاهتمامات التي أضافوها مؤخرًا ، والصفحات التي أعجبتهم ، وما إلى ذلك. تستهدف إعلانات Google ما يكتبه المستخدمون في شريط البحث في تلك اللحظة.

ما هي الميزانية التسويقية الإعلانية للفيس بوك المثالي؟

السؤال الرئيسي هو ما هي ميزانيتك التسويقية بأكملها؟ في الوقت الحالي ، يتمثل الإجراء الآمن في استخدام 20٪ إلى 30٪ من ميزانية التسويق الإجمالية لحملاتك على Facebook ، إن أمكن.